الأربعاء، 24 أبريل 2013

انت لي ون شوت يونهاي

دوني ابن اكبر تاجر في كوريا لكنه كئيب انعزالي بسبب حادثه حصلت له وهو صغير هيوك طيب القلب يعيش مع جدته في بيتها يعمل في مطعم يحاول تغير حياة دوني عندما عرف عن ماضيه فيحاول اخراج دوني من حالته الأنطوائيه فهل سينجح ام لا ولكيومين اصدقى هيوك كان هيوك يعل في المطعم شخص اريد طلبي لوسمحت هيوك حسنا اناقادم خذ طلبك انقود ارجل حسنآ كم تريد هيوك50ارجل خذ هيوك عفوآ سيدي انت اعطيتني 100ارجل لك الباقي ايها الوسيم هيوك^^كماو سيدي كيو هي ايها الوسيم تعال خذ طلبيتي هيوك اه ايها المكاني انت هنا ذهب له وعانقه ياشتقتلك اين الارنب خاصتك كيو انه فلمنزل يقول انه يريد انوم هيوك ماذاتريد كيو كوب قهوه لوسمحت حسنآ سيأتي حالآ ذهب هيوك لصنع القهوه في مكان اخر سيدي خذ هاذي الاوراق وقعها من فضلك دوني كفى اكتفيت دعهاعدآ سأوقعها الخادم سيدي اتريد ان احضر لك شيآ تأكله فانت لم تتناول افطارك بعد دوني سأذهب لأحد المطاعم القريبه من هنا خرج دوني من اشركه هيوك خذ كوب القهوه خاصتك كيو شكرآ لك هيوك سأذهب ارجوك قم بزيارتنا لقد اشتقنى لك هيوق حسنآ سأحاول كيونا وداعآ ايها الوسيم اقصد انشوفه بدأ هيوك بترتيب اطاولات وتنظيف الارضه فجأه دخل دوني المطعم وقال مرحبآ استقبله النادل جلس علىاحدى الكراسي وقال اريد غدآ متكامل فأناجائع حسنآ سيدي انادل يا هيوك الى تسمع كان هيوك يضع اسماعات على اذنه ولايستمع الى شيآاخر يااا هيوك ماذاهناك ايها الاحمق تعال هنالك طلبيه حسنآ اناقادم بدأ هيوك بأعداد اطعام اخذ هيوك اطعام الى دوني وظعه على اطاوله وقال هينئآ سيدي عندمارفع دوني وجهه تصنم هيوك كان يحدق بدوني وهوفاتح فمه على وسعه ياه هل هاذى فتى ام فتاه واويالجماله كان شعره اسود طويل بشرة كبشره الاطفال ناصعه البياض شفتيه ورديتان عيناه يبدو عليه الحزن من نظرته دوني نظرة لشاب الذي امامي كان في غايه الوسامه شعره الابيض وبشرته الحليبيه شفتيه المنتفخه انفه الاحاد ياه انه يحدق بي ماهاذا اتفكير المنحرف هيوك عندما تحتاج شيئآ نادني لوسمحت كنت سأذهب اوقفني بي قوله لوسمحت ايمكنك ان تجلس وتتناول اطعام معي فأنا لاأحب الأكل لوحدي هيوك كماتشى سيدي جلست معه بدأنا بلأكل كنا صامتين كسرت حاجز الصمت اه سيدي ايمكنني سوألك شيئ دوني تفظل هيوك لمى يبدو عليك الحزن دوني انا لست حزينآ هيوك اسف علىتطفلي سيدي دوني لابأس ولاتناديني بسيدي اسمي هولي دونقهي وعمري 22سنه هيوك تشرفت بمعرفتك دونقهي دوني يمكنك مناداتي بدوني هيوك انا اسمي لي هوك جي عمري 24سنه يمكنك بمناداتي بي هيوك دوني تشرفت بمعرفتك هيوك هل تحب دوني انا لاأومن بلحب فهو كذب هيوك لمى ان الحب شيئ جميل دوني شكرآ على اطعام هيوك قم بزيارتنا مره ثانيه وخذ رقمي اذا أحتجت لشيئ فأنا فلخدمه دومآ دوني شكرآ لك وداعآ مر شهر ودوني يزور المطعم وفي نيته رأيت هيوك وصارى صديقين ودوني بدأ يعرف معنى اسعاده منذ ان عرف هيوك استيقظ دوني مبكرآ ذهب استحم ولبس بنطلون ظيق اسود وقميص احمر فضفاض وسرح شعره بطريقه جذابه وذهب للمطعم والد دونقهي استيقظ وقال اينهو دوني الخادم سيدي لقد خرج الى اين لاأدري لاكن يبدو سعيدآ الوالد الم تلاحظو شيئ مختلف في دوني لقد صار يضحك اخيرآ منذ زمن لم ارى ضحكته منذ تلك الحادثه المشؤمه الماضي كان دوني لديه صديق ويدعى سيون كان دوني يثق فيه لحد الجنون لاكن هاذا الصديق تحول الى اكبر عدو وأكبر مخاوف دوني دوني ياسيون دعنا نذهب لكي نتنزه سيون دعني انام ارجوك دوني هيا انهض ارجووك سيون حسآ سأنهض نهض سيون وستحم ثمىذهبا الى المنتزه بدأ دوني بلعب ولهو وسيون يراقبه في جميع تحركاته اتصل سيون بأحد ارجال وقال له لدي هديه جميله لك انكنت تريدها قابلني فلحديقه الرجل اه حسنآ عشر ثوان وأنا عندك سيون يادوني تعال اريدك تعال بسرعه دوني ماذا هناك هيونغ تعال خلف البنىاريد ان اريك شيئآ جميلآ تعال ذهبى خلف البنى كان هنالك ممر طويل مشيى من خلاله دوني ماهاذاأنخائف ماهاذا المكان فجأه اتى رجولان كبيران فسن وقالا اهاذا هواطفل خاف دوني وختبأ خلف سيون وقال من هاأولا هيونغ لم يجبه سيون تقدمى ارجلان وامسكى بدوني والقوه ارضآ وغتصباه وهولازال 16من عمره كانا يعاشرانه بقسوه وسيون ينظر لهم ودوني يبكي ويطلب المساعده لاكن سيون ذهب وتركه صدم دوني من رده فعل سيون فأغمي عليه وأصبح لايثق في احد حتى والده ولايثق في احد ولايبتسم ابدآ الحاضره الوالد هاذا جنوني ان يبتسم من جديدمن هي التي جعلته يبتسم من جديد ذهب دوني الى المطعم وأخذ هيوك معه الى البحر واخذى يلعبان ويسبحان الى ان تعبى جلس هيوك وجلس دوني في حضنه وأخذى يتحدثان ويضحكان الى ان حل اليل دوني ياألاهي دعنانذهب ارجوك هيوك لماذا لايزال الوقت مبكرآ دوني ارجو دعنا نذهب انا اخاف اليل هيوك انت تمزح اليس كذالك دوني وقد تجمعت ادموع في عينيه انالاأمزح دوني يخاف اليل لانه اغتصب ليلآ ارجوك دعنى نذهب هيوك حسنآ هيا نذهب لاتبكي انا اسف صغيري وذهبى الىحانه شربا امادوني شرب كثيرآ الالى ان ثمل وبدابلهذيان اخبر هيوك بكل شيئ وهيوك كان مصدومآ وأخديقول يالك من مسكين دوني ياه لمى تبكي هاه لاتقل لي انك تبكي لأجلي هيوك ياألاهي لاأصدق ماسمعت اكان هاذا ماضيه اي ماضآ هاذى الأن عرفت لمى الحزن الذي اراه في عينه كل يوم وسبب خوفه من اظلام بكيت لاأراديآ اخذته الىحطني وبدأت بلمسح على شعره وأنا ابكي بعد ماهدأت دوني هيوكي احبك اناحبك هيوكي وقبل شفتاهيوك هيوك لقد قبلني لم اصدق صحيح اني اخذته الى البار لكي اعترف له لاكن هوالذي اعترف لي تبادلنا قبله طويله وحملته على ظهري وذهبنا الى بيتي فتحت الباب ودخلت بهدوءلكي لاأوقض لاجده حملته الى اعلى ووضعته على اسرير خلعت حذائه وجوازه ومعطفه وغيرت ملابسه وألبسته بجامه لونها سماوي وغطيته وقبلت جبينه واغلقت انور ونزلت الى الاسفل لشرب المى وذهبت الى غرفه جدتي وجدتها نائمه قبلتها وخرجت عندماعدت الى غرفتي سمعت صوت بكى فتحب الاضائه رأيت دوني يبكي ويقول لمى تركتني هيوكي ارجوك لاتتركني وحدي هيوك ذهبت الى دوني وحتضنته بقوه وقلت لاتخف انا لن اتركك صغيري الطيف وقبلت جبينه وأعدته الى حضني وقلت احبك احبك دوني توقف دوني عن البكى ونظر لي وقال احقآ انت تحبني هيوك بل اكثر من ذالك اعشقك احبك دوني وأنا أيضآ احبك وقتربت منه وقبلت شفتيه وبادلني القبله ادخلت لساني الى جوفه كان يتأوه بلطافه اه امم فصلت القبله طلبآ للهوإى خلعت قمصه وقميصي وبدأت بتقبيل عنقه تاركآ عليه علمات حمرى تبين انه اصبح لي وحدي كان يتاوه ان تأوهاته تقودني لجنون هانزلت اقبل حلمتيه وامتصها واعظها اه امم ااه احبك هي اه وكي اه نزلت لسرته اكتشفهابلساني سرت القشعريره في جسد صغيري خلعت بنطاله مع بنطاله اذاخلي ورأيت عضوه منتصب قبلت مقدمته فتأو ااه وبدأت العقه وادخلته في فمي ومتصصته بقوه الى ان اولج في فمي فجأه دفعني فصقطت تحته وهو فوقي وقبلني بقوه اه ام حبيبي عنيف فتقبيل اه يقبل عنقي ويعظه اه اه ونزل يقبل حلمتي ويعضها اه أه وانزل بنطالي وبدأ تمسيد عظوي بمأخرته اه اه امم الى ان انتصبت كليآ يجلس فوقه وبدأ بأدخال عضوي في مأخرته وقلت هاذا سيألمك بدأ يبكي فغيرت وضعنا اصبحت انا فوقه وقبلت شفتيه كي انسيه الم فتحته وأدخلت عضوي بلكامل فصرخ اااه اخرجه امم هاذا ملؤلم توفت عن الحركه وبدأت اقبل شفتيه انا احبك اعشقك انت لي فقال تحرك دأت اتحرك بهدوء الىان ناشدني وقال تحرك بسرعه بدأت بلأسراع اه اه اسرع اجل هناك اه امم وكنت امسد عضوه مع حركتنا الى ان اولج في يدي وأنا اولجت بداخله اخرجت عضوي من داخله وقبلت جبيه وقلت احبك صغيري انت لي وحدي دوني احبك هيوكي ووضع راسه علىصدرهيوكي وغطافي نوم عميق انهايه

هناك 4 تعليقات:

  1. وآآآآآآآآآ الون شوت جدا جدا رائع
    صراحه الاخ شيون جدا حقير شلون يسوي كيذا بصديقه يعني جد الصداقه هي اهم شيء
    يعني إذا انصدمت من صديق ما رح تقدر تنسى بسهوله بس هيوكي جاء ونسى دوني وخلاه سعيد جد جميل هالون شوت
    كماوو اوني + فايتنغ

    ردحذف
  2. يسلموووو حبيبتى امووت فى الايونهي

    ردحذف
  3. مشكوره ع الون شوت الحلو
    فايتينغ ^~^


    Mira

    ردحذف
  4. انا عايزه روايه عن كوبل yemin بليز

    ردحذف