الأحد، 21 أبريل 2013

اعشق انفاسك البارت الأول

أعشق انفاسك مرحبآ انا لي هوك جي في فرقه موسيقيه اسمها سبرجونيور أحب ارقص انضممت لفرقه سبرجونيور لسبب واحد وستعرفونه مع سرد قصتي فصباح دنقهي: استيقضت وذهبت الى غرفه هيوكي فأنا احب معانقته اثنا نومه عندما وقفت امام الباب طزقته لاكن لامجيب فعلمت انه لازال نائمآ فدخلت وجدته نائم فأبعدت الأغطيه عنه فتحرك دليلآ على انزعاجه فستلقيت بجانبه وضممته من الخلف واو انه شعور لايوصف هيوك: احسست بأحد يضمني من الخلف فعلمت انه دونقهي لا أدري لما يفعل هاذا لي كل صباح يأتي الي ويفعل هاذا لقد بدأت اشعر بلخوف من تصرفاته ليس انا وحدي بل كل الأعضا بدأو يشكون فينا يعتقدون اننا نحب بعض فبتعدت عنه لاكنه ابا تركي فقلت دونقهي حسنآ استيقظت اتركني الأن دونقهي: ارجوك ابقى قليلآ اود احتضانك لمده اطول هيوك : ابعدت يداه عني وقلت سأذهب للستحمام دوني: لاأدري لماذا يبتعد عني كلمى حاولت الأقتراب منه اهو يكرهني ام ماذا دخل لي يستحم اخذت هاتفي ووضعت سماعات الاذن وجلست في سرير هيوك هيوك :استحممت ولففت منشفه علي خصري وقلت هل من احد هنا لامجيب فعرفت انه خرج خرجت من الحمام لكي اخذ ملابسي لاكن دوني :خرج هيوك من دوره المياه وكان حقآ مثيرآ كان شعره منسدل على وجهه وقطرات الماء على وجهه بشرته ناصعه البياض شفتاه الورديتان فتحت فمي على وسعه من هول مارأيت لقد كان اشبه بملاك بلعت ريقي رأيت وجهه انقلب الى الون الأحمر ويبدو انه غاضب تقدم نحوي وهو يصرخ منعت سماعه الاذن وسمعت صراخه واو صراخه مزع من فوري اعدت اسماعه لأن صراخه مزعج امسكته من يده وجذبته نحوي وعانقته وهمست في اذنه لما اصراخ فأنا كنت عاجلآ ام اجلآ سأراك هاكذا وشعرت بنبضات قلبه كانت قويه وتنفسه ايضآ مضطرب ابعدته قليآ عني ونظرت في عيناه كانت مفتوحتان على مصرعيها وتنفسه حار على وجهي امسكت رأسه وقربته الي قبلت شفتاه واو لقد كانتا حقآ لذيذه كطعم الفراوله تعمقت في تقبيلي له كنت اريد اداخال لساني الى جوفه لاكن دفعني بقوه ابتعدت عنه وأذابصفعه قويه تهوي على خدي هيوك :لم احتمل هاذى نظرت الى عيناه كانتا مملوأتان بدموع فسحبت سماعه الاذن وقلت هيا انقلع لاأريد ان اراك هيا ابتعد كيف تتجرأعلى تقبيلي هيا انقلع رأيتاه يذهب وهو يبكي اقفلت الباب وجلست وضعت يدي على قلبي تذكرت من اول يوم تعرفت فيه عليه وبدأت ابكي سقطت ارضآ وبدأت بلبكى وانا اضع يدي على قلبي لقد كان يؤلمني بشده وقلت لماذافعلت هاذا لقد دمرت كل شي دوني انا اسف لاكن لم يكن عليك ان تفعل هاذا (U) ذهبت لسريري وبقيت ابكي الى ان نمت |-)دوني : لاأصدق هاذا هل دمرت ماكان بيننا لم يكن عليه صفعي او اصراخ في وجهي يبدو ان كان يتمنى هاذا لكي نفتعل شجارآ وننفصل اهاذا ماكان يريده حسنآ سترى سأجعلك تتعذب فقط انتضر وسترى سأجعلك تأتي لي باكيآ معترف بحبك لي انتظر وسترى سمعت لي توك هينغ ينادي الاعضا لتناول الافطار فذهبت للأستحمام لكي لاتظهر علامات البكاء Meصعد ليتوك لغرفه اكيومن وأيقظهم هيا انهضو كيونا: ارجوك هيونغ دعني انام فأنا لم انام ليله امس ليتوك:ولمالم تنم كيونا :كنت اختم لعبه اساموراي وختمتها كنت اريد الاحتفال لاكن ميني رفض هاذا وقال انه يريد انوم اش ذالك الأرنب المشاكس ميني : هياكفاك كسلآ انهض ايتوك :هيا انزلى الى اسفل لتناول الافطار حسنآ هيونغ دخل ايتوك غرفه دوني وجده يسرح شعره امام المرأه ايتوك ؛اوه يبدو صغيري انه نهض مبكرآ {ايتوك يحب دوني ويعتني به كأخيه لأن ابادوني اوصى ايتوك بلعتنا به لذالك لايدعوه الىبصغيري} دوني: اوه اجل هيونغ ايتوك: مابها عيناك حمروان اكنت تبكي+o( دوني :ها لا لم اكن ابكي هيا دعنا نذهب لتناول اطعام فأنا اتظور جوعآ ايتوك : لاتغير الموظوع قل لي من الذي جعلك تبكي هاه........ اسفه لبارت كان اقصير بس اذاشفت تعليقات بفتح انفس انزل البارت الجاي بسرعه;)

هناك 9 تعليقات:

  1. يااااااااااي يهبل البارت
    متحمسة بقوة
    الحين هيوكا يحب دوني؟؟؟
    وﻻ العكس؟؟
    وﻻ الاثنين يحبون بعض ويبغون يحيروني والسلام؟؟؟
    واااااااااااااااااه ما توقعت دوني يسويها
    حزنوني لما بكيوا جلست ابكي معاهم
    كيونا احد ما ينام عشان يختم لعبة ؟؟O-o
    طيب كنت تقولي اجي اساعدك طيب
    توكي حبيب قلبي
    يا ناسو عليه بس يهبل وهو يقول صغيري
    يااااااااااي يجنن
    المهم كماوو اوني الحلوة الروعة العسل الكل شيء
    كماووو + سارنغهي + Fighting for you
    :) ^ - ^ ♥ - ♥ - ♥

    ردحذف
  2. يسلمووو القص روعه كتير حلو فايتنق حماس بنتضار القادم

    ردحذف
  3. بارت جميل جدا
    كوماوو ع الروايه الجميله
    ننتظر البارت الجاي فايتنغ

    ردحذف
  4. بارت ججججججججنان
    كوماوا حبي
    ياي ع الايونهاي
    يجنننننون
    منتظرين للبارت الجاي

    ردحذف
  5. واااااااه كماوة اوني حيل حمستيني البارت جنان اتمنى لك التوفيق لكن ممكن توضحيلنا اذا الكوبل هايهيوك او ايونهاي صراحة انا اتمنى هايهيوك وكمان ممكن في البارت القادم تقوليلنا ايش اللي صار مع هيوكي ^^ تشنجا كماوة على البارت وفايتينغ ^^

    ردحذف
  6. اونييي نزلي البارت الجاي بسررعة لان كتاباتك مررة حلوةو ومبروك
    على افتتاح المدونة اوني فايتينق ونزلي البارت بسرعة

    ردحذف
  7. يسلمووو القص روعه كتير حلو فايتنق حماس

    ردحذف
  8. قصة مررررررررررة روعة نتظرك

    ردحذف